slider

القطاع الخاص

أيا كان حجم شركتك، صغيرة أو متوسطة أو كبيرة بما تشمله من عدد موظفيها، يمكنك إيجاد ما يلبى احتياجاتك بحرفية تامة خلال إدارة اجتماعتك عن طريق نظام IntoMeetings .

الشركات الصغيرة

أرشفة الاجتماعات ونقاطها، تجهيزات غرف الاجتماعات، إدارة المهام لتحديث حالة تنفيذ القرارات، تعدد اللغات (العربية-الإنجليزية) هي بعض خصائص نظام IntoMeetings التي يمكن من خلالها جعل اجتماعات الشركات الصغيرة أكثر تنظيماً وإنتاجية.

IntoMeetings سيسهل أيضا على الموظفين التواصل مع بعضهم البعض، مشاركة الملفات، ووجود مرجع للنظر فيه حالة احتياجه في أي وقت لاحق.

الشركات الكبيرة

البنية الأساسية لأي اجتماع مثمر هي وضع نقاط الأجندة وموافقة جميع المدعوين عليها، الموافقة على القرارات، تنفيذ القرارات والمسئوليات، أخذ الملاحظات، متابعة تنفيذ هذه القرارات.

نظام IntoMeetings يتمكن وبسهولة فائقة من تنظيم اجتماع وفق الخصائص السابق ذكرها، مع توفير الوقت وزيادة الإنتاجية.

العمل الحر

النسخة السحابية من نظام IntoMeetings ستمكن مجتمع العمل الحر من استخدامه بطريقتين إما بالاجتماع أو بالمستخدم لتتمكن من تنظيم اجتماعاتك بأقل تكلفة.

يمكنك الآن ببساطة تنظيم مشروعك ومتابعة تطوره عن طريق خاصية تنظيم المهام ومتابعتها.

نظام IntoMeetings سيجعل جميع اجتماعاتك تجربة إيجابية ومفيدة لجميع الحضور.

الشركات المساهمة في البورصة

عقد وتنظيم العديد من الاجتماعات، ضرورة أرشفة الملاحظات والقرارات للرجوع إليها في حالة احتياجها مستقبلاً، الدقة المطلوبة في التقارير هي احتياجات أساسية لاجتماعات الشركات المساهمة.

يمكن تنظيم كل هذه الاحتياجات بسهولة عن طريق استخدام نظام IntoMeetings