slider

الأرشيف

باستخدام نظام أرشيف IntoMeetings, يكون لديك مرجع صلب لجميع سجلات الاجتماع والوثائق والقرارات.

ويعد الأرشيف حاسم لأنه يقدم أدلة وسجلات للأحداث ويعلمنا المزيد عن أداء الأفراد والمنظمات. وعلاوة على ذلك، يساعد الأرشيف المؤسسات على قياس تقدمها وخلق رؤى للتنمية المستقبلية. IntoMeetings يحفظ الاجتماعات ويخزينها مع نقاط جدول الاعمال والقرارات والتوصيات والأصوات لتكون في المتناول فى أي وقت للتشاور فيها ومراجعتها.

أرشفة اليكترونية تسهل الوصول الي معلومات أي اجتماع

مرحباً بك في قسم الارشيف، مما لا شك فيه ان الرجوع الي القرارات أو التوصيات أو بنود المناقشات التي تمت في اجتماعات سابقة أمراً معقداً علي الرغم من كونه بالغ الاهمية، كذلك الأمر بالنسبة للوثائق المتعلقة بالاجتماع والتي تمثل مرجعا أساسياً لدي متخذي القرار لمتابعة بنود اجتماعاته، فماذا يحدث في حالة عدم وجود مرجعا رئيسياً لهذه الاجتماعات ؟ الاجابة بكل تأكيد عدم وجود جدوي لهذه الاجتماعات بالاضافة الي تأثيرها السلبي علي متخذي القرار وأيضا الموظفين، وذلك لإنتفاء الصفة الرئيسية التي تتميز بها الاجتماعات لكونها ترسم ملامح المستقبل ومعالجة مشكلات الماضي، ومن هذا المنطلق حرص مطورينا علي إنشاء قسم خاص بالارشفة بنظام IntoMeetings المعني بتوثيق وحفظ محاضر الاجتماعات المنعقدة والتي تمثل مرجعاً للكثير من القرارات الهامة والمناقشات الايجابية والسلبية ايضا التي تنعكس علي مستوي اداء ونمو المؤسسات. IntoMeetings يضمن لك ارشفة آلية مميزه لمحضر اجتماعك، بمجرد اعتماد محضر الاجتماع نهائياً يقوم النظام بإرسال الاجتماع إلي قسم أرشيف الاجتماعات .

يمكنك الرجوع الي التوصيات السابقة في أي وقت

يتم تخزين البيانات والمعلومات التفصيلية للاجتماع مع محضر هذا الاجتماع بحيث يمكن الرجوع إليه في أي وقت لاحق لمراجعة إحدى نقاط الأجندة أو مراجعة إحدى القرارات أو التوصيات أو الرجوع لإحدى التصويتات وخلافه من المعلومات التي تم تسجيلها اثناء الاجتماع . تعد مرحلة الأرشفة ضمن المميزات الرئيسية لنظام IntoMeetings لانها تسهل عملية الوصول الي اي معلومات متعلقة بأي اجتماع بكل سهولة إعتماداً علي نظم الارشفة الاليكترونية كذلك المحافظة علي المعلومات التي تم تداولها لحين الحاجة الي الرجوع اليها من قبل متخذ القرار